غدًا.. وزيرة التضامن تزور مستشفى بهية
غدًا.. وزيرة التضامن تزور مستشفى بهية

غدًا.. وزيرة التضامن تزور مستشفى بهية

الميثاق نقلا عن الدستور ننشر لكم غدًا.. وزيرة التضامن تزور مستشفى بهية، غدًا.. وزيرة التضامن تزور مستشفى بهية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

غدًا.. وزيرة التضامن تزور مستشفى بهية

.

الميثاق تزور الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، غدا الثلاثاء مستشفي بهية لمكافحة سرطان الثدي للسيدات.

ومن المحتمل أن تصل الوزيرة المستشفي في الحادية عشر ظهرا، حيث ستقوم خلال الزيارة بجولة لتفقد الأقسام الطبية بالمستشفى، والإطلاع على أحدث الطرق، كما ستلتقي بالسيدات المرضي المترددات علي المستشفي لتلقي العلاج المجاني، وكذلك السيدات اللاتي تم شفائهن من سرطان الثدي.

تأتي زيارة وزيرة التضامن، فى إطار الدعم الإنسانى والوطنى من المسئولين لمستشفي بهية، لاستكمال رسالتها لمكافحة سرطان الثدى للسيدات.

تقع مستشفى بهية على مساحة 1000 متر مربع، وهى عبارة عن مبني مكون من 6 طوابق في شارع الهرم بالجيزة، وتمثل أمل جديد لكل سيدة تعاني من مرض سرطان الثدي، أو أخرى تريد فقط تجنب الإصابة به، حيث تم بناء مستشفى «بهية» لتكون أول مستشفي للاكتشاف المبكر عن المرض الخبيث في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

غدًا.. وزيرة التضامن تزور مستشفى بهية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور