فيديو.. «البنك الزراعي»: شهادة «أمان المصريين» متوفرة لجميع المواطنين
فيديو.. «البنك الزراعي»: شهادة «أمان المصريين» متوفرة لجميع المواطنين

فيديو.. «البنك الزراعي»: شهادة «أمان المصريين» متوفرة لجميع المواطنين الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. «البنك الزراعي»: شهادة «أمان المصريين» متوفرة لجميع المواطنين، فيديو.. «البنك الزراعي»: شهادة «أمان المصريين» متوفرة لجميع المواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. «البنك الزراعي»: شهادة «أمان المصريين» متوفرة لجميع المواطنين.

الميثاق قال السيد القصير، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن شهادات تأمين «أمان المصرين»، هي تنفيذ للفكرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لصالح العمالة المؤقتة والموسمية التي لا تحظى بمظلة تأمينية، مشيرًا إلى تغطية الشهادة لمخاطر هذه العمالة، إلا أنه متاح لأي مواطن أن يشتريها.

وأوضح «القصير»، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية «دريم»، اليوم الأحد، أن الشهادة يتم إصدارها من بنوك الأهلي ومصر والقاهرة والزراعي، تحت مظلة البنك المركزي والرقابة الإدارية، موضحًا أن الشهادة إدخارية وتتضمن مظلة تأمينية غير مسبوقة، وفق وصفه.

وأضاف أن الشهادة تبدأ من 500 جنيه وحتى 2500 جنيه حد أقصى، وتعطي عائدًا 16% لمدة 3 سنوات وقابلة للتجديد لمدتين مماثلتين، منوهًا إلى أن جزء من العائد يستخدم كجزء من التأمين الجماعي مع شركة مصر لتأمينات الحياة.

وذكر أنه في حالة وفاة المستفيد من الشهادة فإن أسرته ستحصل على تعويض بقيمة 10 آلاف جنيه حتى 50 ألف جنيه في حالة الوفاة الطبيعية، بينما ستحصل الأسرة على 50 ألف جنيه وحتى 250 ألف جنيه في حالة الوفاة بحادث.

وقال إن التعويض قد يتم صرفه كمعاش على مدار 5 أو 10 سنوات وفقًا لطلب المستفيد، موضحًا أن المطلوب من المواطن لشراء الشهادة هو البطاقة الشخصية فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيديو.. «البنك الزراعي»: شهادة «أمان المصريين» متوفرة لجميع المواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق