الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الغد .. وتعلن درجات الحرارة
الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الغد .. وتعلن درجات الحرارة

الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الغد .. وتعلن درجات الحرارة الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الغد .. وتعلن درجات الحرارة، الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الغد .. وتعلن درجات الحرارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الغد .. وتعلن درجات الحرارة.

الميثاق يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأحد، طقس دافئ، شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا بارد ليلا.

 وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الخفيفة صباحا على السواحل الشمالية ومدن القناة، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على الوجه البحرى والقاهرة وشمال الصعيد وسيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة.

 وتصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة إلى 32 درجة و18 درجة للصغرى، والإسكندرية 25 للعظمى و14 للصغرى، ومطروح 25 للعظمى و13 للصغرى.

 وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأرصاد تحذر المواطنين من طقس الغد .. وتعلن درجات الحرارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية