بالفيديو.. خناقة على الهواء بين مذيعي نشرة الأخبار
بالفيديو.. خناقة على الهواء بين مذيعي نشرة الأخبار

بالفيديو.. خناقة على الهواء بين مذيعي نشرة الأخبار الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. خناقة على الهواء بين مذيعي نشرة الأخبار، بالفيديو.. خناقة على الهواء بين مذيعي نشرة الأخبار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. خناقة على الهواء بين مذيعي نشرة الأخبار.

الميثاق نصف مليون مشاهدة حققها الفيديو الذي رصد خناقة بين مذيعي نشرة اخبار أثناء استعدادهما للعمل، وهو الفيديو الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت مشادة كلامية نشبت بين اثنين من مذيعي نشرات الأخبار في باكستان، وهي التي أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر المذيع يتحدث إلى طاقم الإنتاج ليشكو من سلوك زميلته، حيث طلبت منه عدم التحدث معها، وردت المذيعة أنها تقصد طريقة نبرته في الحديث قبل أن تطلب منه التحدث معها باحترام.

لم يذكر تفاصيل عن سبب الجدال بينهما، حيث قام أحدهم بتسريب الفيديو وتحميله عبر موقع فيس بوك، وحقق أكثر من 636 ألف مشاهدة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو.. خناقة على الهواء بين مذيعي نشرة الأخبار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية