وزير التنمية المحلية: أتمنى أن أرى رئيس جمهورية من مدرسة المحليات
وزير التنمية المحلية: أتمنى أن أرى رئيس جمهورية من مدرسة المحليات

وزير التنمية المحلية: أتمنى أن أرى رئيس جمهورية من مدرسة المحليات الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وزير التنمية المحلية: أتمنى أن أرى رئيس جمهورية من مدرسة المحليات، وزير التنمية المحلية: أتمنى أن أرى رئيس جمهورية من مدرسة المحليات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التنمية المحلية: أتمنى أن أرى رئيس جمهورية من مدرسة المحليات.

الميثاق قال اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، إنّه يأمل أن يرى وزيرًا أو رئيس جمهورية من "مدرسة" المحليات، لافتًا إلى أنه يأمل أن تجرى انتخابات المحليات مطلع العام القادم، وخاصة وأن المجالس المحلية مدرسة الديمقراطية والرقابة والتشريع.

وأشاد الجندي بدور المحافظين في تنفيذ خطط التنمية، وأنهم الأذرع الحقيقية للتنمية في جميع أنحاء الجمهورية، وعين الحكومة بين المواطنين، مؤكدا أن الدولة حريصة على إعادة حقوق من تناستهم لفترات طويلة.

وأضاف الوزير، خلال اللقاء الذي عقده بمحافظي إقليمي وسط وشمال الصعيد بحضور اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، ومحافظي "أسيوط، والفيوم، وبني سويف، والوادي الجديد"، اليوم الاثنين، أنّ إصدار قانون المحليات علي رأس أولويات البرلمان الحالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وزير التنمية المحلية: أتمنى أن أرى رئيس جمهورية من مدرسة المحليات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري