إصابة ضابط و11 مجند جراء انقلاب أتوبيس بوسط سيناء
إصابة ضابط و11 مجند جراء انقلاب أتوبيس بوسط سيناء

إصابة ضابط و11 مجند جراء انقلاب أتوبيس بوسط سيناء الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم إصابة ضابط و11 مجند جراء انقلاب أتوبيس بوسط سيناء، إصابة ضابط و11 مجند جراء انقلاب أتوبيس بوسط سيناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة ضابط و11 مجند جراء انقلاب أتوبيس بوسط سيناء.

الميثاق أصيب ضابط و11 مجندًا من قوات أمن شمال سيناء بإصابات متنوعة جراء انقلاب أتوبيس خلال سيره على الطريق الدولي في منطقة وسط سيناء، وتم نقلهم للمستشفي للعلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية في شمال سيناء إخطارًا بانقلاب أتوبيس تابع لقوات أمن شمال سيناء أثناء سيره على طريق «السويس- صدر الحيطان» في منطقة صدر الحيطان بوسط سيناء، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

أسفر الحادث عن إصابة ضابط برتبة ملازم أول و11 مجندًا بإصابات متنوعة، وتم نقلهم إلى مستشفي السويس العام، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إصابة ضابط و11 مجند جراء انقلاب أتوبيس بوسط سيناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون