الجيش الجزائري يدمر مخبأين لإرهابيين غربي البلاد
الجيش الجزائري يدمر مخبأين لإرهابيين غربي البلاد

الجيش الجزائري يدمر مخبأين لإرهابيين غربي البلاد الميثاق نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم الجيش الجزائري يدمر مخبأين لإرهابيين غربي البلاد، الجيش الجزائري يدمر مخبأين لإرهابيين غربي البلاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الجزائري يدمر مخبأين لإرهابيين غربي البلاد.

الميثاق أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية تدمير مخبأين للجماعات الارهابية بولاية تيباز .

وقالت الوزارة ، في موقعها الرسمي عبر الانترنت ، إن المخبأين تم كشفهما أمس الأحد ويحتويان على 18 قنبلة تقليدية الصنع ومواد متفجرة ومعدات تفجير ومنظاري ميدان، وأجهزة إلكترونية، إضافة إلى كميات معتبرة من المواد الغذائية والصيدلانية.

وكانت وزارة الدفاع اعلنت أمس عن ضبط مخبأ للأسلحة يحتوي على 40 قطعة سلاح وكميات هامة من الذخيرة، بمنطقة برج باجي مختار على الحدود الجنوبية مع مالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الجيش الجزائري يدمر مخبأين لإرهابيين غربي البلاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز