البوليساريو تتحدى المغرب وتعود إلى "الكركرات" وتخضع سيارة قادمة من موريتانيا للتفتيش
البوليساريو تتحدى المغرب وتعود إلى "الكركرات" وتخضع سيارة قادمة من موريتانيا للتفتيش

البوليساريو تتحدى المغرب وتعود إلى "الكركرات" وتخضع سيارة قادمة من موريتانيا للتفتيش الميثاق نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم البوليساريو تتحدى المغرب وتعود إلى "الكركرات" وتخضع سيارة قادمة من موريتانيا للتفتيش، البوليساريو تتحدى المغرب وتعود إلى "الكركرات" وتخضع سيارة قادمة من موريتانيا للتفتيش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البوليساريو تتحدى المغرب وتعود إلى "الكركرات" وتخضع سيارة قادمة من موريتانيا للتفتيش.

الميثاق تحدثت مصادر موريتانية "للجزائر تايمز" عن عودة عناصر من جبهة البوليساريو إلى منطقة ‘الكركرات‘ شمال الحدود الموريتانية.

وذكرت المصادر أن  عناصر مسلحة موالية لـعصابة البوليساريو اعترضوا سبيل سيارات مشجعين للرجاء البيضاوي كانو عائدين برا من موريتانيا، بعد متابعة مباراة فريقهم مع فريق انواديبو، و وجدوا أنفسهم محاصرين بسيارة رباعية الدفع تحمل علم ‘‘البوليساريو‘‘ بمنطقة منزوعة السلاح بقرار أممي، بين المملكة المغربية وموريتانيا، قبل أن يترجل أحد العناصر ويطلب منهم الكشف عن هوياتهم وأسباب المرور عبر هذه الطريق.

 وبعد ان سلبو منهم مالديهم من مال وهواتف نقالة وبعض الأمور الخاصة بالمناصرين، سمحت عناصر البوليساريو  للسيارة المغربية بالعبور.

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البوليساريو تتحدى المغرب وتعود إلى "الكركرات" وتخضع سيارة قادمة من موريتانيا للتفتيش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز